فريق من الأمانة العامة يتفقد سير عمل إدارة الفكر والإرشاد في تنفيذية انتقالي لحج

اطّلع فريق من دائرة الفكر والإرشاد في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، ممثلا بالدكتور وضاح الشبحي، رئيس الدائرة ، بمعية نائبه الدكتور علي البحر على سير عمل وأداء إدارة الفكر والإرشاد في تنفيذية انتقالي محافظة لحج .

وأشاد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج وضالح الحالمي بزيارة فريق دائرة الفكر والإرشاد للإطلاع على نشاط الإدارة في الهيئة التنفيذية بالمحافظة،وتقييم عملها للاستفادة من أي سلبيات رافقت العمل خلال الفنرة الماضية .

وأكد الحالمي خلال اللقاء الذي حضره مدير إدارة الأوقاف والإرشاد بالهيئة التنفيذية الشيخ أحمد الهباب ومدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة محسن علوان ، أكد على أهمية مثل هذه الزيارات في تفعيل الدور الرقابي لأعضاء الإدارات وشحذ الهمم باعتبار ذلك دافعا معنويا نحو مزيدا من العمل الإداري والتنظيمي الجاد.

وأوضح الدكتور وضاح الشبحي، بأن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة النزول الميداني لدائرة الفكر والإرشاد لتقييم عمل الإدارات في مختلف المحافظات ، مؤكدا لتعزيز وتقييم الأداء والحث على بذل المزيد من العطاء لإيصال الرسالة التوعوية التنويرية الهادفة وتنسيق العمل المشترك مع مكتب الأوقاف في السلطة المحلية، لضمان توحيد الخطاب الديني في مواجهة الظواهر السلوكية السلبية الدخيلة على المجتمع الجنوبي .

واستعرض الشيخ أحمد الهباب جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من العام الجاري .

وفي ختام الزيارة قام فريق دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة بالإطلاع على الأرشيف الخاص بالإدارة ومستوى تنفيذ الخطط والأنشطة ، مشدداً في ختام زيارته على أهمية التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة كافة التحديات ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع، إلى جانب القيام بواجب التوعية المجتمعية لمجابهة خطر التنظيمات والجماعات الإرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى