انتقالي لحج يبحث سبل التنسيق المشترك مع سكرتارية منظمة الاشتراكي بالمحافظة

بحثت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم سبل التنسيق والتعاون المشترك مع سكرتارية منظمة الاشتراكي بالمحافظة وذلك في إطار خطة عمل الهيئة لفتح قنوات تواصل مع جميع المكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة .

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي على الانفتاح على كافة المكونات السياسية وفقا لمبادرة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لتوحيد الجهود وبناء جسور الثقة بين الجنوبيين وتجاوز أي تباينات والاتجاه صوب المستقبل وبما يخدم المصلحة العامة ويصب في خدمة المواطنين .

وتطرق الشعيبي في كلمته إلى الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج في سبيل التقارب والجلوس مع كافة المكونات السياسية ، مؤكدا بأن لقاء الهيئة التنفيذية بسكرتارية منظمة الاشتراكي سوف تتبعه لقاءات أخرى مع باقي المكونات السياسية والاجتماعية للم الشمل والتقارب وفقا للمرحلة الراهنة وتوجيهات القيادة السياسية الجنوبية .

وناقش اللقاء الذي انعقد بحضور الإخوة عبدالباري الحربي وفضل مفتاح ومحسن فريد واللواء علي حسن زكي وعدد من أعضاء سكرتارية الاشتراكي بالمحافظة العديد من القضايا المتعلقة بما تعانيه لحج من مشاكل في العديد من الجوانب الخدمية .

وأشادت قيادة سكرتارية منظمة الاشتراكي بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج على كافة الصعدة والمجالات مؤكدة بأن التنسيق المشترك والانفتاح مع كافة المكونات السياسية من شأنه بأن يسهم بتعزيز الجهود وتوحيدها صوب الهدف الجنوبي الأسمى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى