لملس يترأس الاجتماع الدوري لمديري عموم المديريات والمرافق الخدمية بالعاصمة عدن

ترأس معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري الأسبوعي لمديري عموم المديريات ومديري مؤسسة المياه والصرف الصحي ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.

وناقش الاجتماع، الذي حضره مستشار المحافظ لشؤون المديريات، جُملة من القضايا والمواضيع المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها حملة إزالة العشوائيات، والقضايا المتعلقة بخدمة المياه والصرف الصحي، والتربية والتعليم، إضافة إلى جُملة من قضايا ومشكلات الخدمات التي تستوجب العمل ووضع المعالجات اللازمة لها.

وشدد الاجتماع على أهمية مضاعفة وبذل جهود استثنائية بمختلف المجالات الخدمية والتنموية، وضرورة التنسيق التعاون والتكامل في الأداء لتحقيق المصلحة العامة وتلبية الاحتياجات المتصلة بمعيشة وحياة المواطنين اليومية في العاصمة عدن.

وأكد الاجتماع على أهمية أن يتحمل الجميع المسؤولية ووضع خدمة المواطن في سلم الأولويات، وأن تكرس الجهود فيما يضع حدا للمعاناة ويحسّن الخدمة ويحقق التنمية، ومعالجة المشكلات العالقة، ومواصلة الجهود لإيجاد حلول مستدامة والمضي قدما نحو التنمية.

وخرج الاجتماع بجملة من المقترحات والتوجيهات الهادفة إلى إجراء معالجات في قضايا التعليم والمياه والصرف الصحي وإزالة البناء العشوائي وتنظيم خطوط السير وتقليل الازدحام، إضافة إلى تفعيل وتطوير الأداء في كافة المرافق والاستجابة للاشكاليات والشكاوى في الميدان والتعاطي الجاد معها وتخليصها أول بأول وفق النظام والقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى