حضرموت.. نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي يستقبل مقدم حافة تريس

استقبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير صباح اليوم الاثنين الموافق: 22/أغسطس/بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة مقدم حافة حي تريس الأخ/مرعي سالم البقار و أعضاء لجنة الحافة و الشخصيات التربوية و الاجتماعية من اهالي حي تريس.

و في بداية اللقاء رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، وعبر عن سعادته بزيارة مقدم حافة حي تريس و الوفد المرافق، و معربًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي لتعزيز الترابط بين الهيئة التنفيذية المساعدة و حافة حي تريس.

بدورة أعرب مقدم حافة حي تريس المقدم/مرعي سالم البقار، شكره و تقديره لنائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة على حسن الاستقبال، و مشيداً بالادوار الإيجابية التي تقوم بها الهيئة التنفيذية المساعدة لخدمة المواطنين بوادي حضرموت.

و استمع نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة من مقدم حافة حي تريس الأخ/مرعي سالم البقار إلى نبذة تعريفية عن حافة تريس و تاريخ نشأتها و أبرز الفعاليات و الانشطة التي قامت بها الحافة خلال الفترة الماضية و النشاطات التي تعتزم احيائها الحافة بقادم الأيام.

و تطرق اللقاء إلى التعرف إلى أبرز القضايا و الصعوبات التي تواجه حافة تريس، و ما يعانيه اهالي الحي من مشاكل على مستوى الجوانب الخدمية و الصحية، و التطرق إلى بعض المعوقات التي تواجهه سير العملية التعليمية بحي تريس.

حضر اللقاء عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة، و رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون الأخ/عبدالرحمن الجفري، و عضو المجلس المحلي، و رئيس مجلس الآباء بمدرسة تريس الأخ/أحمد سالمين العفاري، و مدير مدرسة تريس للتعليم الأساسي بنين الأستاذ/محمد صالح هديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى