الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط هيئات المجلس بمحافظة حضرموت

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مساء اليوم، على نشاط الهيئات المحلية المجلس الانتقالي في محافظة حضرموت.

واستمع الرئيس القائد، خلال لقاء حضره اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، والأستاذ علي عبدالله الكثيري عضوٍ هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس، من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت العميد سعيد المحمدي، ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت، إلى شرحٍ وافٍ عن الأنشطة التي نفذتها قيادتا المجلس على مستوى مديريات الساحل، والوادي والصحراء، والهضبة، والصعوبات التي واجهت تنفيذ بعض الأنشطة وسُبل تجاوزها.

وشدد الرئيس القائد على أهمية تعزيز دور هيئات المجلس في مجالات العمل السياسي، والمجتمعي، والجماهيري أكان على مستوى المحافظة، أو المديريات، مجددا التأكيد على أن حضرموت تمثل عمقا للجنوب وستحظى بمزيد من الدعم والرعاية باتجاه تعزيز تمكين أبنائها من إدارة جميع شؤون محافظتهم.

وجرى خلال اللقاء، بحث جُملة من الترتيبات لزيارة قادمة سيقوم بها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وعدد من قيادات المجلس لمحافظة حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى