رئيس انتقالي سرار يتفقد سير العمل في مشروع رصف طريق(رهوة الفلاح-حمة)

قام الأخ علي ناصر الحامدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، بمديرية سرار يافع محافظة أبين يرافقه علي شيخ أمسوري عضو القيادة المحلية نائب رئيس الإدارة المالية بإنتقالي أبين، ومحمد صالح عبادي مسؤول المبادرات الجماهيرية بإنتقالي مركز”ج” منطقة أسفل ذمثبة، والشخصية الاجتماعية محمد علي الهاشمي، وحمود البنكعي، بزيارة تفقدية لعملية رصف طريق الشهيد حسن بن علي الجلادي رهوة الفلاح – حمة بيافع كلد.

وأطلع الحامدي ومرافقيه، خلال الزيارة على سير العمل في الطريق الذي يجري رصفه بالحجارة بطول 1200متر بتكلفة قدرها 78 الف دولار، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية-عدن؛ مشيدا بدعم الصندوق والمقاول المنفذ وحجم ماتم إنجازه من عمل.

ويعد مشروع طريق رهوة (الفلاح-حمة) من أكبر المشاريع العملاقة الجاري تنفيذها في يافع كلد-مديرية سرار- الذي تم شقه على نفقة الأهالي والمغتربين والداعمين من رجال الخير داخل الوطن وخارجه، وكذا الجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة من قبل مدير المشروع الأستاذ على الحامدي، الذي يبذل من حر ماله من اجل إنجاز المشروع خدمة لابناء منطقته.

وسيعمل الطريق الذي أصبح بالنسبة لابناء منطقة حمة حلم راودهم منذ ثلاثة عقود من الزمن، حال إنجازه على اختصار المسافة إلى النص، كما انه يسهل على أهالي ومناطق قرى حمة حركة التنقل دون انقطاع في موسم سقوط الأمطار ويجنبهم المرور”بمضيق “امرصد” الطريق الحالي التي هي عبارة عن مجرى للسيول الجارفة من المرتفعات العليا للمديرية التي تصب بأتجاه وادي حسان.

وأشاد رئيس القيادة المحلية لإنتقالي سرار علي الحامدي، بوتيرة سير العمل في المشروع، ومعدل إنجازه، داعيا إلى الانتهاء منه في أقرب وقت لدورة في خدمة أهالي منطقة حمة.
_حاتم العمري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى