فريق من دائرة حقوق الإنسان ينفذ نزولاً ميدانياً لانتقالي أبين

نفذ فريق من دائرة وحقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس الدائرة، اليوم الأحد، نزولا ميدانيا إلى محافظة أبين ، ضمن برنامج نزولها الميداني إلى الإدارات في المحافظات.

وخلال النزول عقد فريق دائرة حقوق الإنسان، لقاءً في مقر تنفيذية انتقالي أبين بمدينة زنجبار، مع إدارة حقوق الإنسان بانتقالي المحافظة، لمتابعة مستوى أداء الإدارة خلال النصف الأول من العام الجاري .

والقى الدكتور عبدالعزيز علي هادي ، كلمة في اللقاء نقل من خلالها للحاضرين تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيداً بدور إدارات حقوق الإنسان في مديريات محافظة أبين وكل ما يقدموه لخدمة أبناء المحافظة .

وأكد الدكتور عبدالعزيز على ضرورة تعزيز الجهود وكاثف الجميع للوقوف أمام خطر انتشار المخدرات في محافظة أبين التي تهدد حياة الشباب وتؤذي إلى تفشي الجرائم في أوساط المجتمع .

من جانبه القى علاء صالح محمد مدير إدارة حقوق الإنسان في انتقالي ابين كلمة ثمن فيها هذه الزيارة التي تنفذها دائرة حقوق الإنسان للوقوف أمام أوضاع ادارات حقوق الإنسان بأبين وتذليل الصعوبات التي تواجهها في تنفيذ مهامها.

وناقش اللقاء تقرير إنجاز إدارة حقوق الإنسان بأبين خلال الفصل الأول من العام الجاري وأبرز الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة المذكورة.

ووقف اللقاء أمام أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الإدارات في المديريات، وتم وضع جملة من المقترحات لمعالجة تلك المشكلات بصورة عاجلة.

وعلى هامش الزيارة قام فريق دائرة حقوق الإنسان بزيارة السجن المركزي في مدينة زنجبار بمحافظة أبين لتفقد أوضاع السجناء، حيث كان في استقبالها القائم بأعمال مدير السجن محمد قاسم الردفاني ، الذي قدم لهم شرحاً مفصلاً حول أوضاع السجن والسجناء والمشاكل التي يعانون منها بالسجن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى