فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يختتم زيارته بالاطلاع على سير نشاط تنفيذية انتقالي زنجبار وخنفر

اختتم فريق الدائرة التنظيمية بالامانه العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، صباح اليوم الاثنين برئاسة الأستاذ محمد باتيس، رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات، زيارته الميدانية بالاطلاع على سير نشاط عمل الهيئات التنفيذية بانتقالي زنجبار وخنفر.

وفي ختام الزيارة التي رافقهم فيها مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ عبدالله برهوت ، ومدير الشؤون المالية والإدارية الاستاذ ياسر الصلاحي، إلتقى الفريق بالهيئتين التنفيذية بحضور رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ، ورئيس تنفيذية انتقالي خنفر، العقيد حسين ثابت الرشيدي، واستمع من خلالهما إلى شرح مفصل عن سير نشاط عمل الهيئة التنفيذية بالمديريتين.وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل.

وشدد فريق الدائرة التنظيمية على أهمية التنسيق المشترك والعمل التنظيمي والمؤسسي في إطار هيئات المجلس الانتقالي، موضحاً جملة من المفاهيم الأساسية في العمل التنظيمي والإداري، لتجاوز أوجه القصور والعمل على آلية معالجتة في مايعزز دور المجلس الانتقالي الجنوبي.

واطلع الفريق في ختام زيارته على مستوى العمل التنظيمي من خلال تفقده مكاتب الإدارات والاطلاع على الخطط والأنشطة وتقارير الانجازالتي نفذتها الهيئات التنفيذية بالمديريتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى