انتقالي صيرة يدشن دورة تدريبية حول “مهارات القيادة الإدارية وصناعة القرار”

دشنت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة بالعاصمة عدن،  اليوم السبت، دورة تدريبية حول “مهارات القيادة الإدارية وصناعة القرار” بحضور عصام عبده، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي افتتاح الدورة التي بدأت بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى عصام عبده، كلمة شدد من خلالها على اهمية الالتزام بهذه الدورة من اجل اكتساب المهارات وتعزيز قدرات الافراد القيادية، مشيرا إلى ان الدورة تعد فرصة حقيقية للاستفادة من كل الخبرات، وتقييم القدرات القيادية ومستوى تنفيذ الاهداف والمهام الموكلة لهم.

من جانبه القى العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، كلمة، مرحبا وشاكرا فيها بالحاضرين، شارحا اهداف الدورة واهميتها في رفع القدرات الإدارية والقيادية للمشاركين.

وسيتلقى 30 متدرباً من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، ومدراء المدارس، وعدد من منتسبي الإدارات التنفيذية في السلطة المحلية بالمديرية، على مدار يومين عددا من المحاضرات المتعلقة بفنون القيادة الادارية وكيفية صناعة القرارات وتطبيقها التطبيق الامثل على الواقع العملي، تحت إشراف المحاضر الأستاذ انور حزام.

حضر تدشين الدورة العقيد ناجي قاسم، قائد المنطقة الثالثة، والاستاذ واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، واحمد اللبني مدير الإدارة التنظيمية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى