انتقالي لحج يكرم كوكبة من ابطال الالعاب الرياضية بالمحافظة

كرمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم،  كوكبة من ابطال المحافظة في مختلف الالعاب الرياضية،  المشاركين في بطولات محلية وخارجية.

 وخلال التكريم أشاد مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج ادهم الغزالي،  بالمراتب التي حققها الابطال في البطولات الرياضية المحلية والدولية منها رفع الاثقال و سباق الدرجات الهوائية، والشطرنج ، ولعبة الجودو وغيرها من الالعاب،  سواء كانت على المستوى الداخلي او الخارجي،  رافعين اسم لحج والجنوب عاليا بين الدول التي لها باع كبير في هذه الالعاب..

 وأشار الغزالي إلى ان هذا التكريم يأتي ضمن انشطة ادارة الشباب واهتمامات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج، ممثلة برئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي، بتشجيع الشباب والدفع بهم نحو المزيد من تحقيق النجاحات .

 وعبر الغزالي عن أسفه الشديد للإهمال المتعمد من قبل السلطات المختصة تجاه هؤلاء الشباب،  وعدم تقديم الدعم الكافي، لهم لكي يستطيعوا مواجهة الصعوبات والعراقيل التي تقف امامهم،  متمنيا عدم اقحام الرياضة في سياسات هدامة من شأنها ان تدمر المواهب وتغيبها تماما عن اهتمامها .

من جهتم عبر الابطال المكرمون عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج ومدير ادارة الشباب والطلاب ادهم الغزالي .

بعد ذلك تم تسليم الشهادات التقديرية والجوائز المالية للاعبين،  بحضور من مدير الادارة الجماهيرية علي رشيد،  ومدير الادارة السياسية حسين صالح،  ومدير ادارة الشهداء والجرحى عبده الطالبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى