إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الحبيلين تقيم امسية رمضانية مع عدد من الشباب الناشطين مجتمعيا

عدن 24 / خاص :

برعاية القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج، وضمن انشطتها الرمضانية، نظمت ادارة الشباب والطلاب في انتقالي ردفان، مساء اليوم الاثنين 16 رمضان 1443 هجرية امسية رمضانية مع عدد من الشباب الناشطين في الجانب الاجتماعي .

وفي الامسية القى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الاستاذ محمود عبدالكريم كلمة امام الشباب شاكرا لهم حضورهم، ونشاطهم المجتمعي، ناقلا لهم تحايا قيادة انتقالي المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس المجلس في م/ لحج. مستعرضا في كلمته، الوضع السياسي الراهن، وما حمله مؤتمر الرياض الاخير من مضامين سياسية ودبلوماسية،جعلت من المجلس الانتقالي يمتلك شرعية اممية لادارة البلاد. معربا عن أمله في الشباب والناشطين بين اوساط المجتمع ان يستمروا في نشاطاتهم، ويوضحوا للناس طبيعة المرحلة التي نمر بها وبكل تحدياتها، موضحا ان المجلس الانتقالي يولي اهتمام خاص بالشباب كونهم عصب الحياة الفاعل للامة، وبهم تعمر وتنهض الشعوب.
كما شهدت الامسية كلمة لمدير ادارة الشباب والطلاب الاستاذ سيف جواس،
ومداخلات مختلفة لعدد من الشباب، وجميع هذه المداخلات صبت في توحيد اتجاه النشاط الشبابي والمجتمعي، في بث روح التماسك الجنوبي في مختلف الجوانب، وارساء دعائم التعاضد والتكافل المجتمعي والانساني بين المواطنين في ردفان وعامة الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى