إجراء مراسيم قرعة بطولة “شهداء الجنوب فخرنا” الخماسية لكرة القدم في مديرية حورة ووادي العين

أجريت مساء الأحد مراسيم قرعة بطولة “شهداء الجنوب فخرنا” الخماسية لكرة القدم وذلك في مقر المجلس الانتقالي بمديرية حورة ووادي العين بمشاركة ١٦ فريقاً شعبيا من فرق ناديي الاتحاد بحورة والشعلة بعرض آل مخاشن يلعبون بنظام خروج المغلوب وتقام منافساتها على ملعب “العميد العشبي” بمدينة حورة برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وتأتي هذه البطولة بتنظيم من قبل إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين محافظة حضرموت، وإشراف ناديي الاتحاد بحورة والشعلة بعرض آل مخاش، وتنفيذ فريق البرق الرياضي بحورة.

وقبل بدء مراسيم القرعة قرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الأبرار، فيما ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ/ محمد باوزير كلمة رحب فيها بمندوبي الفرق الرياضية المشاركة مقدما لهم التهاني الحارة بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن هذه البطولة تأتي ضمن حرص قيادة انتقالي المديرية على رعاية النشئ والشباب والطلاب وإيلاء هذه الشريحة كل الرعاية والاهتمام.

وقدم باوزير شكره الجزيل لجميع الفرق لمشاركتها في هذه البطولة والتي تأتي كهدية بسيطة نهديها لشهدائنا الأبرار الأخيار الذين أرخصوا حياتهم فداء لتربة الوطن الغالي لنترحم على أرواحهم ونذكر مآثرهم العطرة في هذه الأيام المباركة.

وأشاد باوزير بجهود ناديي المديرية الشعلة والاتحاد وتعاونهم لإنجاح هذه المسابقة، كما قدم شكره الجزيل للجنة البطولة والتي يرأسها الأستاذ/ أنور عبدالله بن مخاشن مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية ورئيس نادي الشعلة بعرض آل مخاشن، وكذا القائم بأعمال رئيس اللجنة الأستاذ/ طارق النهدي رئيس نادي الاتحاد بحورة وبقية الأعضاء، كما قدم شكره لإدارة فريق البرق بحورة علي جهودهم الطيبة.

وشدد باوزير على ضرورة تظافر الجهود والتعاون لإنجاح البطولة وتحقيق أهدافها الوطنية والرياضية والاجتماعية السامية، والاسهام في تطوير الحركة الرياضية بالمديرية، متمنياً للمشاركين كل التوفيق والنجاح.

وخلال مراسيم القرعة رحب الأستاذ/ طارق النهدي عضو اللجنة والقائم بأعمال رئيس اللجنة بجميع الحاضرين متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في هذه البطولة شاكرا لهم مشاركتهم الطيبة، مشددا على إدارة الفرق الالتزام باللوائح الخاصة بالبطولة والتعاون لإنجاحها لما فيه مصلحة الوطن وتطوير الحركة الرياضية بالمديرية.

واستعرض النهدي بمعية عضو اللجنة الأستاذ/ محمد أمان بوعسكر نائب مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية لوائح وأحكام هذه البطولة وقوانين هذه اللعبة، وبعد أن اثريت اللائحة بالنقاشات البناءة والملاحظات من قبل مندوبي الفرق المشاركة تم إقرار اللائحة من الجميع.

عقب ذلك أجريت مراسيم القرعة بحضور مندوبي الفرق وبعض لاعبيهم ، والتي أسفرت عن مواجهات ساخنة جاءت كالتالي :-

النجم بحورة × الهلال بقعوضة

الصمود ببدرة × الوحدة حورة

النهضة بالسفيل × الهلال بعدب

الفرسان ببحران × النصر بسدبة

الشباب بمنخر × الصقر بحورة

الاتحاد بالعرض × التضامن بالعدان

الأهلي بالمنبعث × الصقر بمرواح

الصقر بالمنبعث × البرق بحورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى