منسقية الانتقالي بكلية الحاسوب جامعة عدن تقيم بطولة كرة الطائرة لطلاب الكلية

عدن| غمدان الشعيبي

أقامت منسقية الانتقالي في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن، صباح اليوم الإثنين، “بطولة كرة الطائرة لطلاب الكلية”، وذلك برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن.

وخلال التدشين الذي حضره د. خالد حسين رئيس منسقية الانتقالي في كلية الحاسوب.. قال د. يحيى شائف الشعيبي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن:” نقل تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للطلاب المشاركين في البطولة، مؤكداً ان هذه البطولة تواكب الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المنسقية في مختلف كليات جامعة عدن، والتي نفذت خلال الشهر الجاري اكثر من 28 فعالية، مشيراً أن هذه الفعاليات تواكب الذكرى ال 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

و أكد د. الشعيبي :” ان المنسقية تولي اهتمامها في إقامة ودعم بمثل هذه الأنشطة و الفعاليات الرياضية، لرفع قدرات الطلاب ومهاراتهم وإبراز إبداعاتهم وإعطائهم دافع لتجديد نشاطهم الذهني.

من جانبه عبر طلاب كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات المشاركون في بطولة كرة الطائرة عن شكرهم وجزيل امتنانهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على حرصه واهتمامه الدائم بالشباب والطلاب، بدعم انشطتهم التعليمية والرياضية لتعزيز قدراتهم، واعطاء دافع إيجابي للحيوية خاصة بالجانب الرياضي بداخل كليات جامعة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى