إقبال كثيف على منافذ بيع اللحوم الحكوميه بالسعر المميز بالمنصورة

شهد (منفذ بيع ) اللحوم البلدي في سوق المنصورة لبيع اللحوم التابع لمؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم صباح اليوم الجمعه اقبالا شديد من قبل المواطنين في مديرية المنصورة.

وافاد مواطنون قاموا بالشراء بالسعر التنافسي 8000ريال للكيلو جرام ان نوعية اللحوم التي تباع في منفذ البيع التابع للادارة العامه للمسالخ جيده جدا وبسعر منافس علاوة على تواجد اطباء بيطريين يقوموا بالفحص وامهار الذبيحة الختم المعتمد بصلاحية الاستهلاك.

وطالب المواطنون استمرار المنفذ والذي فتح للتخفيف على المواطن  لاستقبال الشهر الكريم ومكنهم من  الشراء بالسعر المميز.

ان يضاعفوا  من عدد الذبائح بسبب الإقبال الشديد  حتى يتحصل اكبر عدد من المواطنين من هذه اللحوم التي تميزت بالجوده والسعر المميز والرعاية البيطريه المتواجده في السوق.

ورفع المواطنين اسمى ايات الشكر والتقدير للاخ احمد علي الداؤودي مدير عام المنصوره والاخ بسام المسبحي مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم  لتدشينهم منفذ البيع في سوق اللحومزبالمنصورة.

 وقيام  الإدارة المحلية بتسهيل عمل منفذ البيع  وتوفير مفارش لمؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم.

وافاد مشرف البيع الاخ/ شمسان انه منذ فجر اليوم الجمعه وهي تاني ايام تدشين البيع عبر هذا المنفذ  تم بيع 12ذبيحه هذا اليوم  بعد فحصها بيطريا قبل وبعد الدبح وقد نفذت الكمية بوقت قياسي بسبب الاقبال الشديد لماتتميز به من جوده وعنايه بيطرية وسعر تفضيلي بمقدور المواطن البسيط الشراء بخصم30٪ تقريبا بفارق 4000ريال عن سعر الكيلو في السوق.

وثمن شمسان رعاية الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن لهذا الدعم لتلك المنافذ وجهود الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام المنصورة و والأخ بسام المسبحي مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم في محافظة عدن تلك الجهود المحمودة.

الجدير بالاشارة ان توجيهات الاستاذ احمد لملس محافظ العاصمة عدن قضت بفتح منافد بيع  في اسواق المديريات الأخرى والمتابعة لاستكمال الإجراءات الخاصه بفتح تلك المنافذ في عموم العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى