في بيان نعي باستشهاد القائد كرم المشرقي .. محافظ عدن يتوعد باجتثاث الإرهاب واستئصال شأفته

عدن 24 / خاص :

توعد محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية أحمد حامد لملس بالمضي في معركة الإرهاب واستئصال شأفته وتجفيف منابعه ومصادره، وضبط وملاحقة الخارجين عن النظام والقانون أينما حلّوا وارتحلوا.

جاء ذلك في بيان نعي باسم السلطة المحلية واللجنة الأمنية في عدن عقب اغتيال النقيب كرم عبد الكريم علي قاسم المشرقي، قائد الحزام الأمني – القطاع الثامن بالشيخ عثمان، في عملية إرهابية غادرة أثناء توجهه إلى مقر عمله صباح الثلاثاء 29 مارس 2022م.

وقال لملس أن المصاب جلل والخسارة كبيرة للقوات الأمنية في العاصمة برحيل قائد بقيمة القائد كرم المشرقي، الذي قدم روحه في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وملاحقة فلول العناصر الإرهابية، والخارجين عن النظام والقانون، الذين ما فتئوا للنيل منه، بعد أن أذاقهم مرارات الهزيمة، حتى انتقل إلى جوار ربه شهيدا.

واوضح البيان إن اللجنة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة وهما تنعيان القائد الهُمام كرم المشرقي، تؤكدان المضي على ذات الطريق الذي رسمه الشهيد، وكل الشهداء الميامين في معركة اجتثاث الإرهاب واستئصال شأفته وتجفيف منابعه ومصادره، وضبط وملاحقة الخارجين عن النظام والقانون أينما حلّوا وارتحلوا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى