حضرموت تشارك دولة الإمارات بعيدها الوطني الـ49 بكرنفال إحتفالي بهيج

عدن 24| خاص
  

شهدت ساحة خور المكلا بساحل حضرموت عصر اليوم الجمعة، كرنفال فني وتراثي بمشاركة عدد من الفرق الفنية والشعبية والتراثية، تزامناً مع اليوم الوطني الإماراتي الـ49.

وعبر أبناء حضرموت في الاحتفالية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دورها الكبير الذي قدمته في حضرموت من خدمات إنسانية وتنموية، و وفاءاً منهم لكل هذا، قاموا بالتعبير عنه في الاحتفالية التي شهدت اجواء فرائحيه بهيجة.

وتأتي هذه الاحتفالات لشعب الامارات في يومهم الوطني الـ 49 تزامناً مع احتفالات أبناء شعبنا الجنوبي بعيد جلاء الاستعمار البريطاني من جنوب اليمن في الـ30 من نوفمبر من هذا الشهر.

وشكرت تنسيقية الفعاليات جميع وسائل الإعلام المرئية و الاذاعات والصحف والمواقع الاخبارية على مشاركتهم في تغطيه الفعاليات وبثها ونشرها على الوسائل الإعلامية المختلفة، وكذا جميع الحاضرين والمشاركين من أبناء حضرموت، الذين شاركوا شعب الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني الإماراتي الـ49 .

الجدير ذكره أن يوم غداً السبت يشهد فعالية فنية وتراثية، على الساحة العامة بمدينة الشحر من الساعة الـ3 وحتى الساعة الخامسة عصراً، فيما ستشهد أيضا مديرية غيل باوزير آخر فعالية والتي تصادف يوم الاحد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى