الدائرة الإعلامية تتفقد سير العمل بالإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي أبين

قامت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية للإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين.
والتقى الدكتور باسم منصور، خلال زيارته إلى مقر قيادة انتقالي أبين بمنتسبي الإدارة الإعلامية بحضور خالد العبد نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين، حيث ألقى خلال اللقاء كلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مؤكداً أنه يولي كل الاهتمام والدعم للإعلام الجنوبي من خلال نقل رسالة المجلس الانتقالي الذي يمثل قضية الجنوب وشعبه.
وأوضح الدكتور باسم أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الدائرة لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في محافظات الجنوب كافة، مشدداً على حرص الدائرة الإعلامية على تلمس الصعوبات والتحديات التي تواجه الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي أبين وغيرها من الإدارات الإعلامية.
بدوره أكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي ابين على أن الإعلام الجنوبي هو أهم سلاح لمواجهة خصوم الجنوب الذين يحاولون النيل من قضية شعبنا الجنوبي، مشيراً إلى أن هذه المرحلة تتطلب تكاتف الجميع وعدم التعاطي مع الشائعات التي يستخدمها الأعداء لزرع الفتن.
وكان علي الجعدني مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي أبين، قد تحدث بكلمة رحب في مستهلها بزيارة الدكتور باسم منصور وفريق الدائرة الإعلامية المرافق له، مشيراً أن هذه الزيارة تعد الأولى للدائرة منذ عام ٢٠١٨، مقدماً شرحاً عن نشاط وعمل الإدارات الإعلامية في المحافظة ومديرياتها والصعوبات والتحديات التي تواجه عملها.
هذا وجرى خلال اللقاء مناقشة المقترحات والأفكار التي من شأنها تطوير أداء عمل الإدارة الإعلامية في المحافظة ومديرياتها وتجاوز الصعوبات التي تواجه عملها، والتصورات التي تهدف إلى تطوير وتنمية الرسالة الإعلامية الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى