المحافظ لملس يوجّه بمعالجة عدد من الاشكاليات ويشدد على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات

وجه محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بمعالجة عدد من الاشكاليات في مختلف القطاعات الخدمية في العاصمة.

وشدد المحافظ لملس، خلال ترأسه اليوم، اجتماع موسع ضم مديري عموم المديريات، ومديري عدد من المرافق والمؤسسات والمكاتب الخدمية والتنفيذية لمناقشة وإقرار موازنة البرنامج الاستثماري للعام 2022م، بضرورة تحمّل المسؤولية والالتزام بتنفيذ الواجبات والمهام على أكمل وجه، وذلك كون القضايا اليومية والأزمات موجودةومتكررة، مشيرا إلى أن حلها لن يكون بالتنظير أو بالنظر إليها كمعجزات.

وكلّف المحافظ لملس مؤسسة كهرباء عدن بوضع معالجة سريعة لتغذية مستشفى 22 مايو بمصادر طاقة كهربائية لضمان استمرارية التيار وتمكين المستشفى من تقديم خدماته الطبية للمواطنين.

كما وجّه بمراجعة تصور الميزانية التشغيلية الخاصة بمصنع الأكسجين المُقدم من مكتب الصحة، ونزول مشترك للمصنع والرفع بمقترح وتصور نهائي خلال 48 ساعة.

ووقف الاجتماع على المشاريع المتعثرة لعدد من المدارس، حيث وجّه المحافظ مكتبي الأشغال والتربية والتعليم بسرعة استكمالها، إضافة الى تسوير وحدات الجوار والمساحات البيضاء في المدارس والمجمعات الصحية والحدائق العامة للحفاظ عليها من الاعتداءات.

ونوّه محافظ العاصمة عدن بضرورة تكثيف حملات الرش الضبابي لمكافحة الحشرات الضارة والحد من الأوبئة والأمراض والحميّات، وكذا واستمرار حملات إزالة الاستحدثات العشوائية من على الشوارع العامة وتكثيف حملات مكافحة الكلاب الضالة، واستكمال أعمال الإنارة في عموم المديريات خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وأكد محافظ العاصمة على أهمية رفع مستوى الأداء في النظافة والتحسين لتعزز الوجه الحضاري للمدينة وخلق بيئة صحية سليمة، لافتا إلى أن إهمال الدور الرقابي من قبل مسؤولي السلطة المحلية على القطاع الخاص وبعض الإدارات والهيئات الرسمية، انعكس سلبا على أداء السلطة وانتج جُملة من المخالفات والتجاوزات، مشددا في السياق على ضرورة تفعيل دور الرقابة والمحاسبة وفقا لقانون السلطة المحلية لضبطها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى