إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج تقر تنفيذ جملة من الفعاليات والأنشطة الرياضية

عدن 24 / خاص :

أقرت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج تنفيذ جملة من الفعاليات والأنشطة الرياضية وذلك في إطار خطة نشاطها لشهر مارس الجاري .

وفي هذا السياق التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي اليوم رؤساء عدد من الاتحادات الرياضية بالمحافظة وذلك لبحث ترتيبات تنفيذ الفعاليات والأنشطة الرياضية .

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة العديد من الأنشطة رياضية خلال شهر مارس تمثلت بـ” إقامة بطولة خماسية لكرة القدم للفرق الشعبية في الحوطة وتبن ، إقامة بطولة في لعبة تنس الطاولة ، إقامة ورشة تدريبية لمدربي مختلف الألعاب الرياضية ، إقامة بطولة في لعبة الجودو لأندية المحافظة بنسختها الثانية ، إقامة بطولة في العاب القوى بالإضافة إلى إقامة بطولة في الملاكمة لأندية المحافظة بمشاركة بعض أندية العاصمة عدن .

وقال أدهم الغزالي بأن هذه الأنشطة تأتي ضمن اهتمامات إدارة الشباب والطلاب من اجل تنشيط الشباب وإبراز مواهبهم في مختلف الألعاب ، كما تأتي هذه الانشطة ضمن موجهات المجلس الانتقالي الجنوبي واهتماماته بالشباب والرياضيين .

وأكد الغزالي بإن إدارة الشباب والطلاب حرصت على تضمين خطة نشاطها لهذا العام 2022م بالعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية بمختلف الألعاب الرياضية بالمحافظة .

وأشار مدير شبابية انتقالي لحج بأنه من المقرر أن تنطلق الفعاليات الرياضية التي تم بحث ترتيبات إقامتها اليوم مطلع الأسبوع القادم بإقامة بطولة الملاكمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى