انتقالي أبين يدين الهجوم الإرهابي على قوات الحزام الأمني

عدن24_ خاص
أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الاستهداف الإرهابي الذي تعرض له موكب العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني في دلتاء أبين صباح اليوم الثلاثاء 15مارس2022م في منطقة عمودية في محافظة أبين بواسطة تفجير سيارة مفخخة ركنت على جانب الطريق والذي اسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى.
نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون.

      بيان ادانة وشجب واستنكار

تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين الحادث الارهابي الاجرامي الذي تعرض له موكب العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني في دلتاء ابين صباح اليوم الثلاثاء 15مارس2022م في منطقة عمودية في محافظة ابين بواسطة تفجير سيارة مفخخة ركنت على جانب الطريق والذي اسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى من مرافقي القائد عبداللطيف السيد..
فأننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي نعبر وباشد العبارات عن ادانتنا واستنكارنا وشجبنا لهذا العمل الارهابي الجبان والدنئ والذي يعبر عن مدى الحقد الدفين والافلاس الاخلاقي والديني لهذا العصابات الاجرامية التي ترعرعت على القتل وسفك الدماء والاختطافات خدمة لاسيادها المتربصين بشعبنا الجنوبي المكافح في سبيل نيل حريته واستعادة دولته..
ان شعبنا الجنوبي استطاع ان يطهر بلادنا في كل مناطق ومحافظات جنوبنا الحبيب من تلك العناصر والخلاياء الارهابية التي يتبناها ويربيها ويمولها الاخوان المسلمين. وبفضل تضحيات وبسالة ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية ومقاتلي المقاومة الجنوبية تم دحر تلك العناصر وتطهير الجنوب من رجزها وارهابها .. حتى اتت احداث اغسطس 2019 وماحملته من ويل وشر لشعبنا وماآلت اليه الاوضاع من تداعيات في المناطق التي سيطرت عليها مليشيات الاخوان المسلمين واعادة تجنيدها لعناصر الارهاب من مختلف مناطق اليمن ومن مختلف اعراق واجناس العالم واعادة تدريبهم وتسليحهم وتمويلهم ..عادت اعمال القتل والتفحيرات والاختطافات ضد شعبنا ورموزه الوطنية انطلاقا من تلك المناطق المسيطرة عليها مليشيات الاخوان ..
وفي ظل الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا الجنوبي في مختلف نواحي الحياة بفعل سياسة ممنهجة تنتهجها رموز الاخوان المختطفة للقرار السياسي للشرعية اليمنية فاننا نوكد للملاء ان تلك الاعمال لن تزيدنا الى اصرار وثبات وعزيمة لاتلين في سبيل مواجهتها وتطهير كل مناطق ومحافظات الجنوب من دنسها وشرها
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين تتقدم باحر التعازي والمواسات الى اهالي الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العمل الارهابي الجبان وتدعو الله العزيز القدير ان يتقبلهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهليهم وذويهم الصبر والسلوان وان يشفي الجرحى شفاءا عاجلا ونقول الحمد لله على سلامة العميد عبداللطيف السيد
ولا نامت اعين الجبناء والحاقدين.
المجد والخلود لشهداءنا الابرار
الشفاء لجرحانا
والنصر والحرية لشعبنا الحنوبي
والخزي والعار سيطل يلاحق قوى الارهاب والعمالة ومن يقف وراءهم.

صادر عن الادارة السياسية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين
الثلاثاء 15مارس2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى