عدن..الماس يلتقي بالمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور

ناقش المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن في لقائه الذي تم في ديوان الصندوق مع المهندس عصام بصيلي المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور جملة من المواضيع والقضايا المتعلقة بمشاريع الصيانة الجارية للطرقات في المحافظات.

وخلال اللقاء الذي جرى بحضور المهندس وليد الساحمي الوكيل المساعد لقطاع الطرق و المهندس محمد العبادي مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن ، تطرق الحديث عن مستجدات الأعمال بالنسبة لبعض المشاريع التي نفذت بالتعاون بين صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق.

وقد استعرض رئيس مجلس إدارة الصندوق عددا من الملاحظات لبحث أوجه التنسيق بين الصندوق والمؤسسة في حلحلة بعض الإشكاليات المتعلقة بعدد من المشاريع بما تضمن عملية سير الأعمال وتنفيذ أهدافها في تنمية الشبكة الوطنية للطرق في المحافظات.

ووجه المهندس الماس بضرروة رفع فعالية الجهود المشتركة بين طواقم العمل في الإشراف والتنفيذ على المشاريع التنموية والخدمية للطرقات والجسور الجاري إنجازها.

و أشار المهندس عصام من جانبه إلى أهمية عقد لقاءات تجمع بين الصندوق والمؤسسة لتقريب الافكار والرؤى في عملية التعاون والتنسيق في صيانة الطرق وتأهيلها.

ووقف المهندس معين والمهندس البصيلي أمام الإجراءات المشتركة بين الصندوق والمؤسسة المساهمة في العملية التطويرية لصيانة وتأهيل الطرق والجسور المختلفة في المحافظات المحررة ، حيث تم مناقشة المشاريع التي تنفذها المؤسسة العامة في إطار محافظات عدن وأبين ولحج وحضرموت وغيرها والتي يمولها صندوق صيانة الطرق والجسور .

صادر :عن وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى