رئيس لجنة الصحة بالانتقالي ومنظمة الصحة العالمية يبحثان سبل تعزيز وتطوير العمل الصحي

عدن 24 – عمرو قريش :
استقبل اليوم في العاصمة عدن رئيس لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن الدكتور سالم الشبحي وفد من منظمة الصحة العالمية لمناقشة آليات تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين لتطوير الخدمات الطبية واستخدام التكنولوجيا الحديث في الخدمات المعلوماتية وتبادل المعلومات الصحية للمستشفى.
وفي اللقاء استعرض الدكتور الشبحي تاريخ المستشفى وعراقتها وأهم المنجزات التي مرت بها عبر السنون, وأنها تعتبر المستشفى المرجعي لعدن والمحافظات المجاورة.

وأكد اللقاء أهمية تعزيز الشراكة الإيجابية لتطوير العمل المشترك ، والتركيز على تنفيذ المشاريع وفقاً للأولويات في مختلف المجالات الصحية التي من واجبها تقديم خدمات نوعية للمواطنين وعلى وجه الخصوص المشاريع المستدامة.

وأضاف الشبحي بأن إدارة المستشفى مستعدة في تقديم كل المساعدات والتسهيلات لكل من يريد مساعدة المواطنيين للإسهام في تطوير الخدمات الصحية الإنسانية التي تعتبر من أهم ألأولويات والحقوق التي يجب توفيرها للموطن.

حضر اللقاء د. هنري مدير المعلومات في المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، د. ايمان مختص تحليل البيانات في المكتب الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية، إيفان مسؤول الأمراض المعدية في المكتب الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية، د. أحمد السعيدي مدير عام المعلومات والبحوث في وزارة الصحة، د. فيصل القهالي الخبير الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى