صندوق النظافة بالعاصمة عدن ينفذ حملة مكثفة للأحياء الشعبية بمديرية دار سعد

عدن/ عبدالسلام هائل

تواصلت اليوم أعمال حملة النظافة المكثفة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بمديرية دار سعد واستهدفت عددا من المناطق والاحياء الشعبية التي لم تصلها خطوط نقل القمامة .
وأوضح المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بالعاصمة عدن المهندس / قائد راشد أنعم أن قيادة الصندوق ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة الصندوق الاستاذ / أحمد حامد لملس .حريصة على تنفيذ حملات النظافة المكثفة للمناطق التي لم تصلها خطوط نقل القمامة وفي كل المديريات بمافي ذلك مديرية دار سعد ذات المساحة الكبيرة والمترامية الأطراف والكثافة السكانية المرتفعة ناهيك عن المناطق والاحياء الشعبية .
واضاف المهندس / راشد أن الحملة المكثفة في مديرية دار سعد استهدفت مدينة السلام وحي اللحوم حيث تواصلت اليوم أعمال القشط للأتربة ورفع القمامة ونقلها بمشاركة مختلف المعدات من غرافة وقشاطة وسنكوحة وقلابات كبيرة وفريق عمل متكامل وعمال برش لتنفيذ الحملة ،بمافي ذلك الشارع الرئيسي .
وشدد المدير العام التنفيذي على أهمية أن تشمل الحملة كافة المناطق التي لم يشملها خط السير بسبب التوسع العمراني الكبير الذي شهدته مديرية دار سعد .
رافق المدير العام خلال نزوله الميداني/ خليل مقبل مدير المتابعة والتقييم بصندوق النظافة وعارف أحمد مدير النظافه المنطقه الثانيه ورئيس قسم النظافه محمد الدبيش واخرون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى