تنفيذية انتقالي لحج تشيد بالفعاليات الجماهيرية المؤيدة للهبة الحضرمية

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، بالفعاليات الجماهيرية المؤيدة للهبة الحضرمية الثانية التي شهدتها مديريات ردفان والحوطة وتبن والمسيمير وطورالباحة .

وأكدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير الذي عقدته صباح اليوم الخميس برئاسة المحامي / رمزي الشعيبي رئيس الهيئة بأن أبناء لحج قد أثبتوا خلال تلك الفعاليات مدى تلاحمهم وتضامنهم مع ابناء حضرموت والتفافهم خلف المجلس الانتقالي الجنوبي لقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام أعمال التقطع والاختطاف التي شهدتها لحج يوم أمس الأربعاء معبرة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتلك الأعمال محذرة في الوقت ذاته من خطورة الاختطاف والفرز بالهوية على الأمن والاستقرار والنسيج الاجتماعي .

وشددت الهيئة على ضرورة منع تكرار مثل تلك الأعمال التي قالت بأنها لا تخدم سوى أعداء الجنوب ، والوقوف بحزم أمام أي جهة أو طرف يلجأ لانتهاجها أو التدخل بعمل ومهام الأجهزة الأمنية وإغلاق الأمن والاستقرار .

واستعرضت الهيئة في اجتماعها مذكرة نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس بشأن نزول فريق من دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة إلى المحافظة .

كما استعرضت تقريرا عن نشاط وعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن والذي قدمه رئيس القيادة المحلية بالمديرية محمد سالم الوعل بالإضافة إلى استعراض تقرير الإنجاز للإدارة المالية والإدارية لشهر يناير والذي قدمة مدير الإدارة عبدالسلام الحوشبي .

وكانت الهيئة التنفيذية قد استهلت اجتماعها بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي استعرض خلالها آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية في لحج خاصة والجنوب عامة.

وحث الشعيبي الجميع على بذل المزيد من الجهود والحرص على تلمس هموم ومعاناة المواطنين وعدم إتاحة الفرصة امام أي جهات تحاول استغلال معاناة المواطنين لخدمة إجندات سياسية معادية للجنوب وأمنه واستقراره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى