العميد الدكسمي يشيد بجهود أفراد شرطة مديرية قلنسية

أشاد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد علي محمد الدكسمي بجهود قيادة شرطة مديرية قلنسية بقيادة الرائد عماد علي خميس الكثيري مدير شرطة المديرية بضبط 13 شخص متهمين بتهريب شحنة الأسلحة الثقيلة والخفيفة.

مشيداً بالحسي الأمني واليقضة التي يمتع به أفراد شرطة قلنسية، مؤكدا انهم ضربوا مثالا برجل الأمن الوفي لوطنه وشعبه وقيادته.

وأوضح العميد الدكسمي أن هذه العملية اول من نوعها على مستوى الارخبيل، لافتاً إن أبطال خفر سواحل قلنسية تمكنوا من الوصول إلى السفينة وتفتيشها وضبط الخلية مع المهربين بالأسلحة عبر المنفذ البحري في المديرية وأن الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقاتها مع الأشخاص المضبوطين على الفور بالاضافة لمعرفة وجهتهم والجهات المرتبطة بهم، وذلك تمهيداً لاحالتهم إلى النيابة وسيتم الاتخاذ الإجراءات الامنيه القانونية بشأنهم لينالوا جزاهم الرادع.

وأكد الدكسمي إن الأجهزة الامنية بمحافظة سقطرى يقضة على الدوام ولن تتوانى أو تتهاون مع اي أعمال خارجة عن النظام و القانون، وستواجه بقوة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، منوها إلى أنها ستقوم بواجبها وبالتعاون مع المواطنين من أبناء المحافظة والساكنين فيها من بقية المحافظات في حفظ الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة.

واحبطت شرطة قلنسية تهريب شحنة أسلحة الى خارج المحافظة مكونة من اكثر من 53 قطعة سلاح، وذلك عبر المنفذ البحري للمديرية وضبط خلية متصلة بعملية التهريب، خارجة عن النظام القانون بعد تحريات واسعة مكونة من 13 شخص وتم إحالتهم للتحقيق للإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم .
– محمد قدومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى