مكتب الثقافة يدشن عدد من الحفلات الفنية الغنائية بعنوان “مهرجان ليالي عدن العيدي”

يدشن مكتب الثقافة بمحافظة عدن غدآ عدد من الحفلات الفنية الغنائية بعنوان “مهرجان ليالي عدن العيدي”، على معلب الشهيد الحبيشي لكرة القدم بمديرية كريتر في إطار برنامجه العام يستمر الى رابع يوم العيد.

وإعلن مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظ الموسيقار أحمد بن غودل في تصريح صحفي، أنه قد تم إعداد برنامج عام لإقامة عدد من الحفلات الغنائية، بهدف احياء الدور الثقافي لمدينة عدن، لامتاع الجمهور بالوصلات الفنية الراقية، تحت رعاية وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس الذي يسعى جاهدٱ لإعادة الروح للعمل الثقافي والفني في مدينة عدن رائدة الفنون والإبداع حسب قوله.

وأوضح بن غودل ان مكتب الثقافه قد أستكمل البروفات النهاية لمهرجان ليالي عدن العيدي الاول 2023م_ والذي سيقدم حفلات ساهرة خلال أيام عيد الفطر المبارك ستحييها الفرقة الوطنية للموسيقى، وفرقة الانشاد الوطنية، وفرقة الفنون الشعبية التابعة لمكتب الثقافة، كما ستشارك فيه ولاول مرة الفرقة الموسيقية النسوية بصحبة نخبة من ألمع الفنانين من محافظات عدن لحج أبين.

واشار أن المهرجان سيشهد تقديم اجمل اغاني الزمن الفني الجميل لنخبه من الفنانيين الرائعين ومنهم، نصر دحمان، نايف عوض، فضل مسعود، رائد الهدار، صابرين، هدى هاشم، هناء عمر، عرفان، مروى هاشم، كما ستقدم الاغاني التراثية وأخرى حديثة تشدو بها فرقة الانشاد الوطنية، كذا أستعراض لوحات تعبيرية لفرقة الفنون الشعبية، بالاضافه الى تقديم عروض أخرى تعود الى واجهة تقديهما فرقة الاكروبات بعد غياب طويل مع الفرقه الفنية الاخرى.

وعبر الموسيقار بن غودل في ختام تصريحه عن املة ان تحضى فقرات المهرجان باعجاب الجمهور الكريم المتعطش لذائقه الغناء الجميل، مقدمآ التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والسلطة المحلية ولجموع المواطنيين بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيآ أن يعيده الله علينا جميعنا وقد تحقق لوطننا السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى