رئيس انتقالي #شبوة يطلع على جاهزية قوات المقاومة الجنوبية بمديرية الطلح

في إطار اهتمامه بالبناء المؤسسي بالقوات الجنوبية المنتمية لمحافظة شبوة، اطلع، اليوم الأربعاء، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد حسين الجبواني، على جاهزية قوات المقاومة الجنوبية في مديرية الطلح.

واطلع على جاهزيتها القتالية ومدى استعدادهم القتالي لخوض المرحلة القادمة وانتشارهم في المحافظة لتأمينها من العناصر الإرهابية وتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي الإيرانية.

وثمن العميد الجبواني الروح القتالية العالية للقوات والمعنويات العالية التي تتحلى بها، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتمنياتنا لهم بالنصر والثبات على طريق الحرية والاستقلال وبناء الدولة الوطنية الفيدرالية الجنوبية وعاصمتها عدن.

واكد الجبواني أن النصر الجنوبي بات قاب قوسين أو أدنى، وان شبوة لن تنعم بالأمن والأمان الا بعد تطهيرها من العناصر الإرهابية بمختلف مستوياتها.

الى ذلك عبر ضباط وصف ضباط قوات المقاومة الجنوبية عن شكرهم للعميد الجبواني على اهتمامه المستمر وزياراته المتكررة بمعسكرات قوات المقاومة، مؤكدين على صلاتهم على طريق الحرية والاستقلال، وتحرير محافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى