تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر برئاسة محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة .
وفي مستهل الاجتماع، استعرض العماد مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في لحج خاصة والجنوب عامة، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها القيادة العليا للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس للتخفيف من معاناة المواطنين، من خلال وضع الملف الاقتصادي على رأس القضايا في مباحثاته مع العديد من الدبلوماسيين وسفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي .
ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الوضع الاقتصادي المتدهور وما نتج عنه من انعكاسات ألقت بظلالها على حياة المواطنين المعيشية في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة ، محملة الشرعية اليمنية المسؤولية الكاملة عن تداعيات انهيار الوضع الاقتصادي .
ووقف الاجتماع أمام مذكرة نائب الأمين العام لهيئة للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي بشأن تقارير إنجاز إدارات الهيئة التنفيذية ، وكذا استعراض تقارير الإنجاز الشهرية المقدمة إلى الاجتماع من قبل إدارة المرأة والطفل والشهداء والجرحى .
كما ناقشت الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأن القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى