تعاون باتيس يقصي سرار من بطولة الاستقلال بأبين

في إطار منافسات الجولة الأولى للبطولة الكروية ، كأس الاستقلال الثلاثين من نوفمبر لأندية محافظة أبين والتي تقام بدعم ورعاية من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي محافظة أبين وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة والتي تأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا الجنوبي بذكرى الاستقلال.

تمكن نادي التعاون من التغلب على منافسه نادي سرار بركلات الترجيح والتأهل للدور الثاني في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار بعد تعادلهما الايجابي بهدفين لكلاهما.

حيث استطاع التعاون إحراز هدف السبق في الدقيقة الرابعة من زمن شوط المباراة الأول من خطأ دفاعي استغله اللاعب محمد صالح حيدرة مسجلاً اول اهداف المباراة, وفي الدقيقة 27 أدرك سرار التعادل عن طريق اللاعب عبدالرحمن منير.

ويستمر النزال الكروي ندياً بين الفريقين خلال مجريات شوط المباراة الثاني ويحرز اللاعب البديل للتعاون أحمد عبدالواحد الهدف الثاني في الدقيقة السابعة وفي الدقيقة 27 استطاع لاعب سرار محمد الشيبة من إحراز هدف التعادل.

وشهد اللقاء نزالاً ندياً بين الفريقين استطاع كلاً منهما الوصول إلى المرمى واضاعت العديد من الفرص.

واحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية والتي اتسم فيها الحظ لنادي التعاون ب 4/ 1 ويتأهل للدور الثاني.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس التعاون قصي عبدالله

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عمار باعامر حكم ساحة وحسن الشاطر مساعد أول ومساعد ثاني محمد هديل وأسامه حسن الشيبة حكم رابع وراقب المباراة الكابتن خالد جنيد

حضر المباراة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين وعبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والاستاذ وهيب الدابية مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار والشيخ فهمي بابرادع مدير مكتب الأوقاف بابين وحشد جماهيري من عشاق كرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى