منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد لقاءً تشاوريًا مع نواب وأعضاء الهيئات التنفيذية بمنسقيات كليات الجامعة

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم السبت، لقاء تشاوريا لنواب وأعضاء الهيئات التنفيذية بمنسقيات المجلس بكليات الجامعة، بإشراف القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس المنسقية الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر بالحاضرين، داعيًا إلى تعزيز العمل المشترك بين الهيئات، والتغلب على الإشكاليات والتحديات، والعمل بروح الفريق الواحد والالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد بالليل في كلمته التي القاها خلال اللقاء على أهمية الولاء للقضية الجنوبية وفاء وعرفانا لنضال ومسيرة شعب امتدت لأكثر من ثلاثين عاما عانى خلالها كل صنوف الأذى والتنكيل في سبيل نيل حريته واستقلاله، مشددا على التحلي بروح المسؤولية واعتبار كل فرد جنوبي نفسه سدا منيعا في وجه العدوان الآثم بكل أنواعه وأدواته الخبيثة وفي مقدمتها الإرهاب وخلاياه التخريبية.

من جانبه وضح الدكتور زيد قاسم ثابت مدير الإدارة التنظيمية بمنسقبة انتقالي جامعة أبين مدلول لفظة تشاور وما تعنيه من تبادل للآراء، وطرح للرؤى على طاولة النقاش والحوار، خصوصا وأن الأعضاء المشاركين في اللقاء يقفون على أرضية علمية صلبة تؤهلهم لما هو أبعد من ذلك، مشيرا إلى أن ذلك ما ينبغي أن تصل إليه نقاشات وتساؤلات العقول العلمية الأكاديمية ذات البعد المعرفي العريض. 

وأكد الدكتور زيد على أن العمل التنظيمي محورا أساسيا ثابتا في العمل السياسي، مؤكدا على أن العمل في المستقبل القادم بحاجة لتنظيم أكثر ومرونة أشد لتحقيقات قفزات أكبر وإنجاز أفضل، مشيرا إلى أن التواصل واللقاءات المنظمة بين أعضاء الهيئات التنفيذية تعمل على المضي قدما بتحقيق وإنجاز الأهداف المرسومة، والخطط المدروسة، كما أكد على أهمية ضرورة تحلي العضو المنتمي لمسيرة الكفاح والنضال بالمعايير الأخلاقية، والمواقف الصلبة الثابتة، واحترام الآخرين ومؤكدا على تحلي الفرد بالمبادئ والقيم الإيجابية يعد من أفضل السبل لتوجيه الطاقات وتحفيزها للوصول لأعلى معدلات الإنجاز.

هذا واستمع الدكتور يسلم بالليل من أعضاء الهيئات في منسقيات الكليات همومهم ومقترحاتهم لتطوير العمل في المنسقيات وتعزيزه للارتقاء بعمل المنسقية بصورة عامة.

كما ناقش اللقاء عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل على حسب التخصصات المدرجة في جداول الأعضاء المتباينة ما بين نشاط ثقافي وإعلامي ورياضي وإداء تنظيمي، وكيفية إقامة البرامج والأنشطة وسبل تعزيزها وتطويرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى