المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بأبين يدشن دعم الجمعيات والمؤسسات في المحافظة


برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني في محافظة ابين دعم الجمعيات والمؤسسات والمراكز في مختلف مديريات المحافظة .

وفي حفل التدشين اشادت الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات وجمعيات المجتمع المدني بالجهود التي بذلت من قبل الجميع من اجل انجاح هذا التدشين الهام الذي ياتي في اطار خطط المجلس الاعلى ليعم كل المحافظات المحررة.

مشيره الى ان هناك اكثر من ٢٠٠ جمعية حتى الان انطوت داخل هذا المجلس في محافظات عدن والضالع وابين وحضرموت وان هناك توجه لتدشين مثل هذه المجالس في سقطرى والمهره باذن الله تعالى والهادفة الى تحسين اوضاع هذه الجمعيات.

من جهتها رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات في محافظة ابين الدكتوره امنه صالح الشهابى والمشرف العام للجمعيات ومنظمات المجتمع المدني ثمنت الجهود التي بذلت لانجاح هذا التدشين والذي ياتي بدعم من عيدروس الزبيدي و الخيرين من ابناء محافظة ابين مشيره الى ان عدد الجمعيات المنطقية داخل المجلس بلغت 29 جمعية حتى الان.

محمد قائد مسؤول جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة هو الاخر أشاد بنجاح هذا التدشين الذي ياتي اليوم في اطار تحسين اوضاع جميع الجمعيات العامله في المحافظة التي تلقت الدعم مؤخرا من المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني برئاسة الدكتوره نجوى فضل وبدعم سخي من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي الذي بولي جل اهتمامه لهذه الجمعيات خصوصا جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين مشيرا الى ان هذا المجلس سوف يكون رافدا قويا لانجاح عمل هذه الجمعيات المختلفة في محافظه ابين عموما.

أمون حسن عبدالله رئيس جميعة المحراق النسويه هي الاخرى قالت أن جمعيتها منذ العام 2002 م لم تتلقى أي دعم من وزاره الشؤون الاجتماعية والعمل وان. الجمعية تعمل بجهود الخيرين والقائمين عليها وان اندماحها بهذا المجلس سيكون حافزا قويا لانجاح عملها وتقديم خدماتها للجميع دون استثناء

عقيل السعدي رئيس جمعية باتيس ومسؤول العمل الخيري في منطقة باتيس اكد على اهمية هذا المجلس الذي ياتي في ظل هذه الظروف التي تعيشها محافظه ابين وبقيه المحافظات كون ذلك سيعمل على التخفيف من معانات هذه الجمعيات التي تفتقر للدعم المادي والمعنوي مشيرا باللحم القياده مع الجماهير وان حفل.التدشين. كان شعله من النشاط والحماس بتظافر الجميع شكرا كل من حضر حفل التدشين وفي مقدمتهم محمد الشقي ورؤساء جمعيات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظه ابين.

تخلل حفل التدشين تقديم عدد من العروض الفنية والابداعية وقصائد الشعر والثناء نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى