تنفيذية انتقالي المهرة تناقش مع فريق الدائرة التنظيمية سبل تفعيل العمل


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة اليوم الأحد، اجتماعاً مشتركا مع فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة الدكتور سالم علي القميري بكل من حسين الغزالي رئيس قسم التخطيط والتقييم، ومحمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات في الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، معبراً عن سعادته بزيارتهم للهيئة.
وتمنى القميري أن تساهم هذه الزيارة في الارتقاء تطوير العمل التنظيمي في انتقالي المهرة، وتقديم المشورة والتوضيح للمفاهيم التنظيمية والإدارية، وكشف أوجه القصور ومعالجتها، داعيا أعضاء الهيئة إلى التفاعل مع المندوبين وطرح الصعوبات والمشكلات الفنية التي تعاني منها إداراتهم.
وقدم في الاجتماع حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية شرحا عن الأوضاع والأحداث التي تشهدها محافظة المهرة، حيث استعرض أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة التنفيذية في الفترات السابقة، ومجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل التنظيمي والإداري.
ومن جانبهما عبر الغزالي وباتيس، عن سعادتهما بزيارة المهرة، مشيرين إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة نزولات الدائرة التنظيمية للاستطلاع وتقييم في المحافظات، داعين أعضاء الهيئة التنفيذية إلى تعزيز مهاراتهم الإدارية من خلال الإلمام بمبادئ العملية الإدارية وعناصرها الرئيسية كالتخطيط والتنظيم والتنفيذ والمتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى