انتقالي حضرموت: الفترة القريبة القادمة ستشهد تحولات نوعية في العمل التنظيمي المؤسسي

  • عدن24″

في لقاء ودي تم ظهر أمس السبت الموافق 2- مارس 2019 في مقر المجلس بمدينة الغيل  التقى كل من الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت، والاخ الاستاذ  محمد صالح باتيس مدير الدائرة التنظيمية بمجلس المحافظة بقيادة المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير.

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ عمر حمدون رئيس المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير بالأخوين د/ محمد جعفر، والاخ محمد باتيس شاكرا لهم هذا النزول الذي يأتي ضمن خطة النزولات الميدانية لقيادة المحافظة  لتلمس احتياجات المجالس الانتقالية بالمديريات وقال « ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن تهنئتنا لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لنجاح انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية التي انعقدت بالمكلا في فبراير الماضي، كما نهنئ القيادة بنجاح المهرجان الخطابي الذي اقامه مجلس المديرية بمناسبة زيارة القائد عيدروس واللواء الركن احمد بن بريك والوفد المرافق لهما لمدينة غيل باوزير وهو المهرجان الذي كان له صدى ايجابي محليا وجنوبيا ».

وبدوره أشاد الدكتور بن الشيخ ابو بكر بالنجاح الباهر التي حققته قيادة المجلس بالمديرية في تنظيم الحفل الخطابي الذي احتضنته المديرية بحضور قيادة المجلس الانتقالي بزعامة القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي تزامنا مع انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية، مشيرا إلى أن عام 2019م هو عام التمكين في شتى المجالات السياسية وغيرها.

وأكد د/ بن الشيخ أبوبكر أن لدى المجلس الانتقالي آلية عمل في هذا العام تتحدد في نقل العمل من طابعه التقليدي الى العمل النوعي ومن ذلك توسعة قوائم القيادة لتشمل المحافظة وايضا مراكز المديريات واستقطاب كافة المناضلين الذين شعروا بنوع من التهميش خلال الفترة الماضية بناءً على معايير وضوابط بعيدا عن المحاصصة، مشيرا الى أن الفترة القريبة القادمة ستشهد تحولات نوعية في العمل التنظيمي القائم على المؤسسية.

كما تطرق د/ محمد جعفر الى اهمية ان يلتفت المجلس الانتقالي الى احتياجات المديرية ويقوم برفعها الى قيادة المحافظة، فهناك عمل انمائي واجتماعي وليس سياسي فقط للمجلس الانتقالي مؤكدا على ان رفع هذه الاحتياجات سيلاقي دعما من القيادة وان السيطرة لن تكون الا بالعمل.

وفي الإطار الداخلي للمجلس شدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لقيادة مجلس المديرية.

بدوره أوضح الأستاذ/ محمد صالح باتيس مدير الدائرة التنظيمية بالقيادة المحلية بالمحافظة عددا من الجوانب التنظيمية التي يجب أن يتبعها مجلس المديرية وفقا واللوائح المقرة لعمل المجلس بما يمكنه من تحسين الأداء التنظيمي.

من جانبه عبر رئيس المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ عمر عبدالله حمدون عن شكره وتقديره لقيادة المحافظة على هذا النزول وتلمس العوائق التي تعترض سير عمل المجلس وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها.

وقبل ختام اللقاء أعطي المجال للأخوة الحاضرين وطرح التساؤلات والملاحظات والرد عليها من قبل رئيس القيادة المحلية بالمحافظة.

حضر اللقاء مدير الدائرة السياسية بالقيادة المحلية بالمحافظة الأستاذ/ محمد عوض بامطرف وكذلك الأستاذ/ سالم علي بامخرمة مدير دائرة الشباب والطلاب بقيادة المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى