في زيارة تفقدية لانتقالي الشحر .. محمد بن الشيخ أبوبكر يؤكد على ضرورة العمل المؤسسي التنظيمي

  • عدن24

استقبلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر صباح أمس السبت 2 مارس 2019م بمقرها الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت والأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة.

رحب الأستاذ محمد صالح الفردي رئيس قيادة الانتقالي بمديرية الشحر بوفد الانتقالي بالمحافظة ورحب بدوره الاستاذ عبدالرحمن بامطرف نائب الرئيس بالمديرية كذلك بالوفد شاكرين لهم هذه الزيارة الكريمة والتي تؤكد على اهتمام المحافظة بمديرية الشحر لما تحظى به من أهمية و عمق تاريخي وثقافي و نضالي كبير.

افتتح الدكتور محمد بن الشيخ أبوبكر الجلسة موضحاً أهداف الزيارة والتي تصب في التعرف على المشكلات والعراقيل التي تواجهها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر وسبل إنهائها.

بعد ذلك استمع ابن الشيخ أبوبكر للهيئة التنفيذية كل بدائرته حيث شرح رئيس كل دائرة ما تواجهه من مشكلات.

بعد نقاش مستفيض أكد الدكتور محمد بن الشيخ أبوبكر على ضرورة العمل المؤسسي التنظيمي وشدد على أن تقوم كل دائرة بعملها على أكمل وجه في وقته المحدد، وشدد أيضا على الأعضاء الغائبين المتقاعسين عن عملهم بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة اتجاههم وفق لوائح النظام الداخلي بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

كما تحدث الأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالانتقالي بمحافظة حضرموت عن الجوانب التنظيمية مستعرضاً أهم النقاط التنظيمية التي يجب أن يتقيد بها رؤساء الدوائر، مستعرضا الأنشطة التي تم اعتمادها وفقط خطة المجلس بالمديرية.

أبديا الدكتور محمد بن الشيخ أبوبكر والأستاذ محمد باتيس سعادتهما من طرح القيادة بمديرية الشحر ولما لمساه من حب للعمل بما يخدم الوطن الجنوبي الحر.

اختتم اللقاء بالتأكيد على مخرجات وتوصيات الجلسة وضرورة التقيد بها مؤكدا على أن المجلس بالمديرية لابد أن يلبي متطلبات الشعب ويخدم قضيتنا العادلة بالعمل المؤسسي الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى