تدشين برنامج معايرة وصيانة العدادات في شركة #النفط بالعاصمة #عدن

دشن مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط بعدن اليوم الأحد 15 اغسطس برنامج معايرة وصيانة العدادات بمشاركة عدد من موظفي الشركة وذلك في منشأة البريقة التابعة للشركة.

وفي التدشين ألقت المهندسة رنا زكي مدير مركز التدريب والتأهيل كلمة أكدت فيها أن تنفيذ البرنامج يأتي ضمن الاحتياج التدريبي لمنشاة البريقة وذلك في إطار الخطة التدريبية للعام 2021م.

وأشارت إلى أن البرنامج يهدف إلى تدريب الموظفين على أجهزة القياس لاحتساب القراءات الصحيحة للعدادات في ظل حرص قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري في التركيز على تطوير الكادر الوظيفي إداريا وفنيا حيث يتضمن البرنامج احتساب كميات التدفق لمنع أي خسائر قد تحدث.

من جانبه قدم الأستاذ عمر بجله مدير منشأة البريقة شكره لقيادة الشركة وإدارة مركز التدريب والتأهيل على اهتمامهم وإقامة هذا البرنامج التدريبي الهام مشيرا إلى أن البرنامج يعد أولوية لمنتسبي المنشأة.

ولفت إلى أن هناك عدد من الدورات التدريبية التي ستقام في الأشهر القادمة لتأهيل الموظفين والعاملين بمنشأة البريقة في ظل اهتمام قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري المدير العام.

الجدير بالذكر أن مدرب البرنامج م. هيثم علي حميد وقد تم ترشيحه من قبل شركة الأفق للتوكيلات والخدمات التجارية.

ويتضمن البرنامج شرح لأنواع العدادات وملحقاتها وصيانتها ومعايرة العدادات والخزانات.

حضر تدشين الدورة م. عبدالفتاح اسماعيل نائب مدير منشأة البريقة للشؤون الفنية وميثاق عثمان عبدالله نائب مدير منشأة البريقة للشؤون المالية والإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى