بحضور رئيس انتقالي لحج.. “أيادي الخير” تدشن توزع عيدية لـ”100″ يتيم في الحوطة وتبن

دشنت جمعية أيادي الخير لكفالة الأيتام بالحوطة محافظة لحج اليوم السبت 17 /7/ توزيع عيدية على الأيتام في كلا من الحوطة وتبن بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي .

وفي التدشين ألقى المحامي رمزي الشعيبي كلمة مختصرة أشاد فيها بالدور الإنساني الكبير الذي تقدمه جمعية أيادي الخير لكفالة الأيتام بالحوطة لحج متمثلة برئيستها الأستاذة رابعة السقاف .

وشكر الشعيبي فاعلي الخير على لفتتهم الإنسانية لهذه الشريحة من الأيتام في مديريتي الحوطة وتبن خصوصا في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن في الجنوب عامة ولحج على وجه الخصوص .

وألقت رئيسة جمعية أيادي الخير لكفالة الأيتام الأستاذة رابعة السقاف كلمة موجزة رحبت في مستهلها برئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي على تفاعله مع العمل الخيري وحضوره المشرف لتدشين توزيع عيدية للأيتام في الحوطة وتبن.

شاكرة بنفس الوقت أصحاب الأيادي البيضاء على ما يقدموه من خير وعمل إنساني يستهدف الأيتام في الحوطة ولحج ، داعية رجال الخير لتقديم المزيد من الدعم ورعاية الأعمال الخيرية للجمعية في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي تمر البلاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى