تنفيذية انتقالي ميفعة تعقد اجتماعاً استثنائياً وتقر إقامة فعالية جماهيرية في ذكرى يوم الأرض 7 يوليو

عدن24| خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة في محافظة شبوة اجتماعا استثنائيا برئاسة سالم حميد باعوضة رئيس الهيئة التنفيذية وبمشاركة رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية .

وأشاد الاجتماع بنجاح المهرجان الجماهيري الذي أقيم بالتوالي مساء الجمعة وصباح السبت في مدينة عبدان ومنطقة سقام بمديرية نصاب والحضور الجماهيري الكبير لأبناء المحافظة وبالأخص من المديريات الوسطى عتق، والصعيد، ونصاب، ومرخة، وحطيب، والعزيمة والإصرار الذي أبداه أبناء محافظة شبوة لإيصال صوتهم للداخل والخارج برفض ممارسات سياسات القتل والاعتقالات والاختطافات والفساد وغيرها من الانتهاكات بحق ابناء المحافظة والجنوب.

وحيّا الاجتماع الروح الوطنية لأبناء المحافظة برغم ما تعرضوا له من اقتحام لساحة المهرجان بالدبابات والمصفحات والأطقم العسكرية وبمختلف أنواع الأسلحة التي استقدموها من محافظة مأرب ليلة الفعالية، واستحداث شبكة من النقاط العسكرية في مختلف الطرقات المؤدية إلى مكان المهرجان واعتقال عدد من المواطنين.

ودان الاجتماع تلك الأعمال البربرية الأرهابية تجاه أبناء المحافظة ومحاولة منعهم من التعبير السلمي عن مطالبهم.

وناقش اجتماع الهيئة التنفيذية سبل تفعيل العمل الجماهيري، وأقر بهذا الخصوص إقامة فعالية جماهيرية حاشدة في المديرية في ذكرى يوم الأرض 7 يوليو، وذلك استجابة لتوجيهات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة علي محمد حسين الجبواني.

كما ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى