اللواء البحسني يلتقي قيادة تنفيذية انتقالي حضرموت

التقى اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، بمدينة المكلا، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

وأكد البحسني خلال اللقاء على أهمية التمسّك بالثوابت الوطنية الجنوبية، وأن تتواكب الخطابات السياسية وفقًا وتطورات الأوضاع على مستوى الوطن، مشيداً بجهود قيادة تنفيذية انتقالي حضرموت السياسية والتي كان آخرها تنفيذ التجمّعات الجماهيرية على مستوى ست من مديريات المحافظة تنديدًا بيوم الأرض.

وأشار نائب رئيس المجلس الانتقالي إلى أهمية مواكبة المتغيرات المتسارعة على مستوى الساحة الجنوبية، من خلال تطوير الخطاب والأعمال الجماهيرية، حاثاً قيادة انتقالي حضرموت على الوقوف إلى جانب أبناء المحافظة، والتقرّب منهم وتلمّس همومهم والإحساس بمعاناتهم، والسعي للتخفيف عنهم وطأة الأعباء المعيشية الصعبة.

واطلع البحسني من نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت لشؤون منسقيه الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، ومديري الإدارات بالهيئة، ورئيس تنفيذية انتقالي المكلا مهدي سعيد المحمدي، على نشاط الهيئة والجهود المبذولة لعقد اللقاءات مع قبائل ومكونات حضرموت لتوحيد صف أبناء المحافظة.

وناقش اللقاء جملة من المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية على مستوى الساحة الجنوبية، وحضرموت على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى