مدير عام الصناعة بشبوة يطلع على حجم الأضرار التي لحقت بمصنع حبان للمياه المعدنية

بتوجيهات من محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” قام صباح اليوم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة الأستاذ فهد سعيد الكويلي” بزيارة ميدانية وتفقدية إلى مصنع حبان للمياه المعدنية، وذلك لتفقد الاضرار التي لحقت بالمصنع جراء حريق تعرض له يوم الجمعة الماضية.

وخلال الزيارة” عبر المدير العام الكويلي، عن اسفه لما حدث للمصنع من حرئق هائل وما خلفه من خسائر مادية، مؤكدا” انه سيتم رفع مذكرة رسمية من المحافظ ابن الوزير، إلى وزارة الصناعة والتجارة لتجاوز هذه المشكلة ومعالجة الاضرار، وتقديم التسهيلات للمصنع لإصلاح تلك الأضرار وسرعة ادخال مواد الخام وغيرها، وإعادة تشغيل المصنع الذي يستوعب عدد كبير بمئات العمال.

بدوره” عبر مدير إدارة المصنع الأستاذ عبدالقادر باحاج، عن امتنانه لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ ابن الوزير” ولوزارة الصناعة والتجارة، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، على هذه الزيارة التفقدية واللفته الإنسانية وقربهم من المستثمرين في القطاع الصناعي واستشعار همومهم وتطلعاتهم والوقوف إلى جانبهم.

هذا” و بلغ حجم الخسائر كاملة التي كانت في المباني والمواد الأولية للمصنع بقيمة ( 874،000،000 ) ثمانمائه واربع وسبعون مليون ريال يمني، اي بما يعادل مليونان وثلاثمائة ألف ريال سعودي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى