فريق هيئة الرئاسة يجتمع بقائد الهبة الحضرمية

اجتمع فريق رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور سالم القميري عضو هيئة الرئاسة اليوم الجمعة، بقائد الهبة الحضرمية الثانية رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو” ، الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، في منطقة الردود.

شارك في اللقاء الدكتور محضار الشبحي عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي والدكتور جنيد محمد الجنيد عضو الجمعية الوطنية وعدد من أعضاء لجنة لقاء حرو.

واستعرض الجابري جهود قيادة الهبة الحضرمية في سبيل انتزاع حقوق حضرموت منذ انطلاقتها ، مشددا على توحيد الجهود للتصدي لمحاولات قوى الفيد والاحتلال استنزاف وإهدار ثروات حضرموت والجنوب.

وأشار إلى معاناة مواطني حضرموت من التهميش وتردي مستوى الخدمات في ظل تقاعس السلطة المحلية بالمحافظة عن أداء مهامها المناطة بها، رافضاً اختزال حضرموت في مكون أو أشخاص.

وأكد الدكتور محضار الشبحي ، حرص المجلس الانتقالي الجنوبي تعزيز علاقاته بكافة المحافظات الجنوبية والجلوس للاستماع الى هموم المواطنين ومواجهة التحديات لا سيما وادي حضرموت.

ونبه إلى أن وادي حضرموت بحاجة إلى المزيد من التلاحم والتقارب وجهد جنوبي كبير لتحريره من قوى الاحتلال ، مشيداً بما قدمته الهبة الحضرمية من دور ملموس وسمعة طيبة هزت أركان المحتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى