فضيحة عسكرية جديدة لمليشيا الإخوان في مأرب اليمنية

عدن24- متابعات
تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الاحد، فضيحة عسكرية جديدة، لقيادي كبير تابع لحزب الإصلاح، في محافظة مأرب اليمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية.

واوضح مصدر محلي أن المدعو ماجد قطابش هو عقيد في الشرطة العسكرية، الموالي لحزب الإصلاح في مأرب، قام بالاعتداء على عامل كبير بالسن في أحد المحلات التجارية في المدينة .

وبحسب نافذة اليمن أن مقطع فيديو أظهر مشاهد لحظة اعتداء قطابش على العامل الكبير في العمر، داخل المحل، مع مرافقيه.

ويعيش العاملين والسكان في مدينة مأرب، في ظل بلطجة مليشيات الإخوان المنظوية في القوات الحكومية، ومداهمات المحلات التجارية ونهبها بقوة السلاح حالة من الخوف والقلق، كالحاصل في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، والتي تشهد إنفلات أمني غير مسبوق، وإنتشار للعصابات المسلحة في ارجاء المدينة وممارسة أعمال عنف وقتل ضد الاهالي والتجار.

الاهالي في مدينة مأرب أستنكروا الاعتداء على العامل من قبل العقيد ماجد قطابش، وناشدوا الجهات المعنية بسرعة التحرك وإلقاء القبض على المعتدي وإخراج المليشيات الإخوانية من مناطقهم.

وأثارا الفيديو موجة كبيرة من الغضب، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المشاهد الاستفزازية التي أظهرها الفيديو، وطالب الناشطين باخراج وفصل مليشيات الإخوان عن القوات الحكومية التي تنشر الفوضى وأعمال النهب والبلطجة، في المناطق التي تتواجد بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق