صندوق النظافة يستكمل عملية شفط مياه الأمطار من شوارع العاصمة عدن

يواصل صندوق النظافة وتحسين المدينة /عدن عملية شفط مياه الامطار من الشوارع الفرعية بوتيرة عالية بعد استكمال عملية الشفط للشوارع الرئيسية لكافة مديريات العاصمة عدن..

ويقوم صندوق النظافة والتحسين /عدن بجهود جبارة في شفط مياه الامطار منذ الوهله الاولى لهطول الامطار، حيث باشر المدير العام لصندوق النظافة المهندس قائد راشد بعمل خطة عمل طارئة مكونه من:
فريق لشفط مياه الامطار
وفريق النظافة
وفريق الحدائق والتشجير
وتجهيزهم بالآليات والمعدات اللازمة وتوزيعهم على مديريات مدينة عدن كافة ..

حيث بدأ العمل تحت اشراف ومتابعة متواصله من قبل المهندس قائد راشد في صباح يوم الجمعة 27 سبتمبر وانتشار فرق عمل صندوق النظافة في الشوارع الرئيسية في مديريات المحافظة ومن ثم الانتقال الى الشوارع الفرعية ومازال العمل متواصل حتى لحظة كتابة هذا الخبر..

ويواجه عمال صندوق النظافة صعوبات عديدة نظراً لضيق الشوارع الخلفية والتكدس الكبير للمياه فيها اضافة لغياب شفاطات كبيرة وحديثة الا ان العمل لم يتوقف وقام عمال صندوق النظافة بواجبهم بالمعدات والامكانيات المتاحة لديهم..

وقد اثارت هذه الخطوات ارتياح واسع لدى المواطنين مرسلين الشكر والامتنان لإدارة وعمال وموظفي صندوق النظافة ممثلة في المهندس قائد راشد على هذا العمل الدؤوب والجهد المتواصل لتجنيب المدينة انتشار الامراض والاوبئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى