الحزام الأمني بالضالع يواصل حملاته الأمنية لملاحقة العناصر المتحوثة بالمحافظة

تواصل قوات الحزام الامني بمحافظة الضالع الحملات الأمنيه لملاحقة ومداهمة وضبط العناصر والقيادات المواليه للحوثيين في بعض مناطق المحافظة من خلال تغريرها بالشباب وارسالهم للتجنيد لصالح المليشيات.

شنت قوات الحزام الامني صباح اليوم الأربعاء حملة مداهمة لاماكن اقامة العناصر المتحوثه في مناطق قعطبه وشخب وسليم والفاخر ، وضبطت خلال هذه الحملة احد القيادات البارزه الموالية للمليشيات الحوثيه، كما تم العثور على وثائق وشعارات ومطبوعات وكتب تحريضية طائفية تابعة للمليشيات وعملائها.

وقال العقيد احمد قائد قائد قوات الحزام الامني بالضالع ان الحملات الأمنية لقوات الحزام الامني مستمرة ولن تتوقف حتى يتم ضبط كل الخلايا التابعة للحوثيين في المناطق المحررة ،وان جميع العناصر مرصوده لدينا وسوف ينالون جزاءهم جراء عمالتهم وخيانتهم لاهلهم ومناطقهم .

وأضاف قائد الحزام الأمني بالضالع أنه في الوقت الذي تخوض قوات الحزام الامني ورجال مقاومة مريس اشد المعارك للدفاع عن الارض والكرامة والدين في جبهات القتال ،نسمع ان البعض قد باع نفسه وكرامته لصالح المليشيات الحوثية لذا فاننا نعتبر هولاء أشد خطرا وعلينا من التخلص منهم مهما كلف من ثمن.

ووجه قائد الحزام الامني رساله لكل العناصر الماجورة التكفير عن ذنوبهم واعلان التوبه والعودة الى صفوف اهلهم واخوانهم ، اما بقائهم في صف الحوثيين هي حماقة كبيرة لان المليشيات ستهزم وتولي الادبار تاركة عملائها لقدرهم المحتوم.

مشيدا بالتضحيات والملاحم البطولية التي يسطرها أبناء مريس الشرفاء في التصدي للمليشيات الحوثية التي تحاول العودة مجددا إلى احتلال مناطقهم لتعيث فيها فسادا وظلما.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
١٠أبريل ٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى