للتخفيف من المعاناة .. توزيع السلال الإغاثية المقدمة من الكويت للنازحين في سقطرى

  • عدن24 | متابعات

دشن وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية العميد ركن صالح علي سعد السقطري توزيع سلال إغاثية مقدمة من دولة الكويت الشقيقة للنازحين وبحضور مسؤول الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رياض سعيد سليمان.

حيث قدم البنك الكويتي للطعام والاغاثة والجمعية الكويتية أربعون سلة غذائية متكاملة لأربعين أسرة نازحة من المحافظات اليمنية الى محافظة سقطرى.

هذا واستقبلت محافظة أرخبيل سقطرى في الشهر المنصر عدد من الاسر النازحة من المحافظة اليمنية التي تأثرت بالصراع الدائر في اليمن.

تأتي تلك المساعدات الاغاثية من دولة الكويت الشقيقة للمساهمة في التخفيف من معاناة الاسر المحتاجة والمتضررة من الاعاصير التي ضربت جزر سقطرى مؤخرا.

من جانبه عبر مسؤول الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في المحافظة عن شكره لرئيس الجنة الاغاثية ودولة الكويت الشقيقة للفتة الانسانية ودعمهم للنازحين داعيا المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية والخيرين للمساهمة في تخفيف معاناة النازحين.

هذا وثمن وكيل محافظة سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية العميد ركن صالح علي سعد السقطري الموقف الانساني لدولة الكويث الشقيقة موجها خالص الشكر والعرفان الى قيادة وشعب الكويت الشقيق.

وأكد الوكيل بأن سقطرى ستباذل الوفاء بالوفاء وستضل تلك المساعدات الانسانية الخيرية محفورة في أهالي المحافظة.

وكانت دولة الكويت الشقيقة قامت بتسيير مواد إغاثة لإغاثة المتضررين من الاعاصير والاسر المحتاجة في جزيرتي سمحة وعبد الكوري بتوجهات من رئيس اللجنة الاغاثية.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق