برعاية لواء حماية المنشآت.. مؤسسة بشرة تقيم ورشة حول ظاهرة حمل السلاح في العاصمة عدن

عدن24| خاص

أقامت مؤسسة بشرة خير للتنمية والأعمال الإنسانية و برعاية كريمة من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية، اليوم، ورشة حول ظاهرة حمل السلاح في العاصمة عدن.

واقيمت الورشة في معسكر الصولبان مقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية تحت شعار (عدن بدون سلاح) بحضور عدد من القيادات الأمنية.

وفي مستهل الورشة القى العميد أحمد بن عفيف كلمة رحب خلالها بالحضور مقدما شكره لمؤسسة بشرة خير على ما تقوم به من أعمال تنموية وإنسانية وكذا اهتمامها بما يفيد المواطنين في عدن.

وأكد بن عفيف أهمية الحملات التوعوية للحد من الظواهر السلبية وفي مقدمتها حمل السلاح داعيا الجميع للتعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة التي تقوم بها لمكافحة انتشار السلاح في عدن.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت تعمل وفقا لتوجيهات اللجنة الأمنية العليا في عدن برئاسة المحافظ أحمد لملس وكذا مدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي مؤكدا أن الحملة ستنجح بتعاون الجميع.

ونوه إلى أن مدينة عدن كانت ولاتزال حاضرة المدن وعرفت المدنية منذ سنوات طويلة وما يحدث فيها اليوم لا يمت لها بصلة لافتا إلى أن أبناء عدن سيكونون يدا واحدة مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة لمنع حمل السلاح.

وقدم بن عفيف شكره لكل من يعمل لأجل مدينة عدن وفي مقدمتهم قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

من جانبه القى اللواء علي حميد العولقي رئيس اللجنة الأمنية كلمة أشاد فيها بتلاحم وتعاون الجميع لتسيير الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح والتأييد الشعبي لهذه الحملة.

وقدم العولقي شكره لقوات حماية المنشآت ومؤسسة بشرة خير على رعاية وتنظيم هذه الورشة التي تحمل معاني وأهداف كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى