اللواء بن بريك يوضح أهم القضايا التي ستركز عليها الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي

عدن24 | خاص

أكد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي
اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك أن الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ستركز على مطالب المواطنين بمحافظات الجنوب المُحررة فيما يخص مكافحة الفساد، والقضاء عليه بكافة أشكاله.

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي “تويتر”: ‏يأتي انعقاد هذه الدورة تأكيداً على المسار الذي اعتزمنا السير فيه لإنجاح عمل الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المعبر عن إرادة الشعب الجنوبي وقيادته لتحقيق اهدافه واتخاذ القرارات المتعلقة بمستقبل الجنوب.

وأضاف: ‏ستركز الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي على مطالب المواطنين بمحافظات الجنوب المُحررة فيما يخص مكافحة الفساد، والقضاء عليه بكافة أشكاله، وتوفير الخدمات الأساسية، والرئيسية للمواطنين.

وقال” ‏إن المجلس الانتقالي كقائد لسفينة هذا الوطن وحامل لقضيته الكبرى سيكون إن شاء الله تعالى عند حسن ظن الشعب الجنوبي معبراً اكيداً عن تطلعاته وأحلامه في مستقبل آمن ومزدهر .

وتابع: إن طريقنا اليوم أصبح واضح المعالم وعدونا مكشوف ولأننا مستمدين قوتنا من الله ثم من وحدة وتكاتف أبناء الجنوب حول قيادتهم ومجلسهم الانتقالي فإن طريقنا لن يكون غير طريق النصر والبناء .

وختتم بالقول: ‏إننا لن نكون إلا مع شعبنا الجنوبي وضد أي محاولات تستهدف الانتقاص من أهدافه والإمعان في تجويعه وحرمانه من أبسط الخدمات والحقوق .

‎#برلمانالجنوبيشرعن_لدولتنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى