يوم غدٍ الخميس .. تدشين فعاليات مهرجان الحب والوفاء لعدن

تعلن مؤسسة الحب والوفاء لعدن أن الساعة الخامسة من عصر يوم غدا الخميس الموفق 14فبراير هو موعد تدشين فعاليات مهرجان الحب والوفاء لعدن في موسمه الخامس في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد بمديرية خورمكسر وتقدمت مؤسسة الحب والوفاء لعدن بهذا البلاغ الصحفي.

تؤكد المؤسسة أن المهرجان هو يوم للاحتفال بعدن وشبابها المبدع في شتى مناحي الفنون وأوجه الإبداع بعيداً عن أي اختلافات أو تباين سياسي التزاما منها بمبادئها منذ تأسيسها، وان المؤسسة تقيم هذه الفعالية سنويا في الخميس الثاني من شهر فبراير من كل عام.

ويعد مهرجان الحب والوفاء لعدن تجسيد لحب أهل عدن ووفائهم لها.

وأكدت الإعلامية سحر نعمان رئيس مؤسسة الحب والوفاء لعدن أن المهرجان يهدف إلى دعم المواهب الشابة والوجوه الجديدة وهو مهرجان جماهيري لكل أبناء عدن الحبيبة دون مقابل (مجانا)، وذكرت أن المهرجان سيقام بالتعاون مع كل من إدارة أمن عدن ومعسكر الدعم والإسناد بخورمكسر من حيث الترتيبات والحماية الأمنية مشددة.

وأوضحت رئيس المؤسسة أن المهرجان يضم فقرات متعددة ومتنوعة تشمل محورين أساسيين هما ( محور المعارض المفتوحة (البازار ) الذي يضم المشاركات المتعددة للصور الفوتوغرافية والصور واللوحات الفنية وكذا الأشغال اليدوية والمطاعم المتنقلة وعربات الأطعمة وصاحبات المشاريع الصغيرة والأصغر وألعاب الأطفال أما المحور الثاني فهو الفقرات المسرحية وتضم الشعر والنثر والأغاني اليمنية بطابعها الإيقاعي وكذا بعض الأغاني العربية و الاسكتشات المسرحية وكلا المحورين يهدف إلى رسم البسمة على وجه المواطنين للترويح عنهم من ضغوط الحياة الصعبة.

وسيختتم المهرجان بسحوبات على جوائز عينية مقدمة من بعض المحلات التجارية، ويليه إطلاق الألعاب النارية.

وأضافت أن المهرجان في العام الماضي أقيم في ظروف أمنية عسيرة جدا وهنا كان التحدي مع الذات إما أن ننصاع لصناع الموت والدمار او أن نعلن بقائنا بفضل الله، أما هذا العام فلله الحمد والشكر من قبل ومن بعد فالأوضاع الأمنية مستقرة في عدن خاصة والجنوب عامة.

وفي ختام البلاغ الصحفي لمؤسسة الحب والوفاء لعدن أشارت رئيس المؤسسة إلى أن المهرجان خلال العام الماضي شهد نجاحاً كبيرا مما زاد من إقبال الرعاة في المهرجان الحالي الذين دعموا المهرجان وتتقدم المؤسسة بالشكر والعرفان لكل من:

الراعي الذهبي للمهرجان: المجلس الانتقالي الجنوبي.

والرعاة الفضيون للمهرجان هم:

1) عدن تايم

2) موقع عدن برس الإخباري

3) البنك المركزي اليمني

4) البنك الأهلي اليمني

5) شركة تطوير المؤانئ (ميناء الحاويات)

كما تتقدم المؤسسة بالشكر للرعاة البورنزيون:

1) مطاعم شواطئ عدن.

2) سويت حلا للحلويات

3) موقع صوت العامل الإخباري

4) معهد جميل غانم للفنون

5) كريتفتي للتصميم والدعاية والإعلان.

والمؤسسة تعرب عن امتنانها للتجار وأصحاب المحلات التجارية الذين قدموا الهدايا العينية لزوار المهرجان وهم:

محلات الحكمي للألكترونيات

محلات دنيا الأناقة في شمسان مول

مركز السعر المميز شمسان مول

كما لا تنسى مؤسسة الحب والوفاء الدعم اللوجستي الذي لم يدخره مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني، وكذا دعم مديرعام مديرية صيرة الأستاذ خالد السيدو.

واختتمت رئيس المؤسسة هذا البلاغ الصحفي بالدعوة العامة لجميع مواطني الجميلة عدن لحضور عرسها الكبير في ثاني خميس من شهر فبراير الذي يصادف14فبراير 2019م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى