وفد وزاري يلتقي بمدراء ومشائخ يافع

التقى الوفد الوزاري الزائر لمديريات يافع مدراء عموم المديريات ومشائخها في قاعة كلية التربية يافع .

وأثناء اللقاء الذي حضره المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن رحب اللواء احمد تركي محافظ محافظة لحج بالوفد الوزاري والوفد المرافق له إلى مديريات المحافظة.

وقال تركي أن هذه الزيارة لمديريات يافع تأتي بالوقت المناسب حيث نطالب بتنفيذ مشاريع تحتاجها يافع ومديرية ردفان الأربع.

وطالب تركي من الوفد الوزاري بإستغلال هذه الزيارة للاطلاع على معاناة الأهالي بالمديريات في يافع.

بدوره قال الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن زيارة الوفد الوزاري جاء بتوجيهات قيادة المجلس الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء.

واضاف الوالي على مدراء المديريات بيافع اغتنام هذه الفرصة لزيارة الوفد الوزاري من أجل طرح المعاناة عليهم من أجل رفعها للقيادة السياسية.

وبين الوالي أن اللقاء بكم هذا يجب أن نخرج بعدة نقاط يجب الاهتمام بها من أجل رفع المعاناة عن الأهالي والمواطنين بمديريات يافع لكونها أصبحت جسر شرياني يربطها بالمحافظات الشمالية.

فيما أشاد معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي بالأعمال التي يقوم بها أهالي يافع في مختلف المشاريع بما فيها الطرقات الشريانية والفرعية.

وواصل الحريزي بالقول إن الوزارة سوف تبذل جهودا كبيرة في مجال الطرقات.لافتا أن صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن سوف يقوم بدراسة المشاريع التي تحتاج إلى تدخل.

وخلال اللقاء جرى مداخلات من قبل مدراء عموم الإدارات بيافع وطرحها على طاولة وزراء الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والمهندس مانع يسلم بن يمين وزير الكهرباء والطاقة والاستاذ طارق العكبري وزير التربية والتعليم واللواء سالم السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى