بتوجيهات الرئيس الزُبيدي..انتقالي لحج يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمحافظة

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، وضاح الحالمي ، اليوم الأحد توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في عموم مديرات المحافظة بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وبدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لا يتوفر وصف.

وخلال التدشين أشاد الحالمي بالرعاية الكريمة والإهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، بأسر الشهداء والجرحى في عموم محافظات الجنوب والتخفيف من معاناتها في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد.

وثمن الحالمي الدور الإنساني للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمهم الغير محدود لأبناء الجنوب في العديد من المجالات ، مشيدا في الوقت ذاته بجهود هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي، في عملية الإشراف وتنفيذ المشروع .


وأكد مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية عبده الطالبي حرص قيادة انتقالي لحج ، على إيصال هذا الدعم إلى مستحقيه عبر الهيئات التنفيذية ، بالمديريات وفقا للكشوفات المعدة مسبقا وبما يضمن وصوله إلى كافة أسر الشهداء والجرحى.

وجرت عملية تدشين توزيع السلال الغذائية بحضور رؤساء الهيئات التنفيذية ومديري أقسام الشهداء والجرحى بالهيئات التنفيذية بمعظم مديريات لحج وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة .

لا يتوفر وصف.

وكان رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج وضاح الحالمي قد عقد صباح اليوم اجتماعا برؤساء الهيئات التنفيذية ومديري أقسام الشهداء والجرحى جرى خلاله مناقشة السبل الكفيلة بإيصال السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى بسهولة وبدون أي عراقيل .

وشدد الحالمي على ضرورة تذليل كل الصعوبات التي تعترض عملية إيصال السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى في عموم مناطق ومديريات المحافظة وبما يسهم في تجاوز كل السلبيات التي رافقت عملية التوزيع خلال السنوات الماضية .
لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى