مدير مديرية التواهي يتفقد مراكز الإختبارات للمرحلة الثانوية

تفقد مدير عام مديرية التواهي م. كتبي عمر كتبي، اليوم، مراكز الإختبارات النهائية للثانوية العامة.

واطلع مدير عام المديرية م. كتبي، ومعه مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ/ انيس حجر على مدى الاستعداد في المراكز الإمتحانية الثلاثة في المديرية.. حيث تفقدا سير أعمال صيانة الكهرباء في ثانوية (تمنع) للبنات، اضافة الى تفقد ثانوية (جرادة) للأولاد والإطلاع على مستوى جاهزية الفصول الدراسية ومستوى النظافة بها.

كما اطلع المدير العام على جاهزية واستعدادات مدرسة (محيرز) في منطقة القلوعة.. مشددا على الالتزام في اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من فايروس “كورونا” ، وتوفير البيئة المناسبة أمام الطلاب والطالبات.

و وجه مدير عام المديرية م. كتبي عمر كتبي مسؤول قسم النظافة بمتابعة مستوى النظافة خلال فترة الإمتحانات بشكل يومي حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

من جهته اوضح مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ/ انيس حجر، انه قد تم إعتماد ثلاثة مراكز امتحانية في المديرية وتوزيع الطلاب بالفصول الامتحانية بموجب ارقام الجلوس الخاصة بالطلاب، مشيرا ان مركز ثانوية (تمنع) يشمل ٩ فصول ٥ منها للقسم “العلمي” و ٤ للقسم “الادبي” ، اضافة الى مركز ثانوية (جرادة) للأولاد والذي يتكون من ١١ فصل ٦ منها للقسم “العلمي” و ٤ للقسم “الادبي” . موضحا ان كل فصل سيشمل ٢٠ طالب فقط.

وأكد الاستاذ الحجر انه قد تم توفير الاحتياجات الضرورية وجانب من المستلزمات الصحية من كمامات ومعقمات التي سيتم توزيعها للطلاب والطالبات كإجراءات احترازية .. لافتا الى انه جار التنسيق على ان يكون هناك تواجد لمشرفين صحيين في كل مركز إمتحاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى